تجارة والمقاولات

المهنا للتجارة والمقاولات مؤسسة هي واحدة من أسس مجموعة المهنا التي أنشئت في عام 1976 لتكون واحدة من السمات المميزة للمجموعة. أنشئت من أجلها تتركز في إبراز واثبات النجاح المستمر والاستقرار للفريق. المهنا مؤسسة تعمل في تجارة ومختلف الأعمال التجارية العامة المتعاقدة مثل بناء الطرق، واستيراد مواد البناء والخدمات الهندسية الاستشارية والتصميم. وعلاوة على ذلك، وهي متخصصة أيضا في تسليم المشروع بعد أكثر من خدمة والصيانة الدورية. المهنا مؤسسة فريق تتعاون مع بعضها البعض من أجل تحقيق أعمال مختلفة من الصرف الصحي، والحفر، وكذلك غرس الكامل من المشاريع المعمارية.

ويتميز المهنا مؤسسة من قبل العديد من البراعة، مما أدى إلى أن تكون متفوقة على منافسيها، مثل يضمه من نخبة من المهندسين الإبداعية العظيمة، من ذوي الخبرة والكفاءة، والفنيين، والعمال المهرة الأخرى داخل مجموعة نشطة تهدف إلى تحقيق أعلى المستويات في هذا المجال.

التاريخ الكامل للمؤسسة وسجلها الناجح تمتد أكثر من ثلاثين عاما تشهد على التزام المؤسسة بتنفيذ المشاريع والخمسين تسليم في الوقت المحدد مع مستوى عال من الجودة التميز في احترام وتلبية مواصفات والشروط المطلوبة. طوال تاريخها، حققت مؤسسة المهنا عدة مشاريع مهمة لعدد من الشركات الكبيرة والمعروفة والشركات داخل المملكة العربية السعودية (KSA).

وسعت نشاط المؤسسة لتشمل بعض الدول في الخليج العربي والعالم العربي بشكل عام وفي الشرق الأوسط بشكل خاص. نجاح في الشرق الأوسط هي واحدة من الأهداف الأساسية للمؤسسة، لأنها تسعى بشدة لتحديث التكنولوجيا من الأجهزة والمعدات المستخدمة من قبل المملكة لدعم إعادة الإعمار في المملكة، والمساهمة في حركة التنمية قدما إلى أن تكون أساسا رئيسيا لازدهار والتقدم واحدة من أهم المعالم السياحية في السعودية العزيزة.